يهدف البحث الى التعرف عاى ان التسويق له دور فعال في جميع انواع المنتجات حيث لا فائدة للنتاج مالم توجد اسواق يباع فيها وحاولة الباحثة تبيان بعض الجوانب المهمة في تسويق المعلومات في جامعتي من خلال الحركة التسوقية للكتب المنشورة في هاتين الجامعتين سواء اكانت كتب منهجية او غير ذلك وقد خرجت الدراسة لعدد من الاستنتاجات والدراسات والتوصيات الخاصة لتفصيل عملية التسويق في هاتين الجامعتين .
مدونة متخصصة تعني بالتعريف بالنتاج الفكري العراقي في مجال المعلومات والمكتبات.
اخر الاخبار :
الاثنين، 26 أبريل 2010
ميسون عبد الكريم عبد الله .تسويق المعلومات في جامعتي بغداد والمستنصرية دراسة في الكتاب الجامعي ._المجلة العلراقية للمكتبات والمعلومات._ مج 1,ع 2-1995
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق