هدفت الدراسة الى تطوير أساليب التدريس في أقسام المعلومات والمكتبات لمساعدة الاساتذة في عملية التدريس بشكل عام والطلبة بشكل خاص والمصنفين في المكتبات مع أتباع منهج تجريبي على برنامج االيو ريويتت لتحقيق التعلم الذاتي وأيجاد بعض الحلول لبعض الصعوبات التي تواجهة المستخدم عند دراسته لمادة التصنيف .
النتائج
1- أسهام الحقيبة التعليمية في تعلم مادة نظام التصنيف ديوي وفهم عملية بناء أرقام التصنيف .
2- حاجة الطلبة الى الحقائب التعليمية لأهميتها في مجال التعليم الذاتي .
3- أمكانية أستحدام الحاسبة لتدريس نظام تصنيف ديوي العشري .
التوصيات
1- تطوير البدائل المستقلة لتصبح أكثر شمولأ وتخصصأ .
2- أعداد دورات تدرسية بأستخدام الحقائب التعليمية في مجال التصنيف.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق