ترمي الدراسة الى الكشف عن واقع استخدام الاوعية السمعية والبصرية في مؤسسات التعليم العالي من حيث الاوعية الاكثر استخداما بشكل عام وضمن التخصيصات المختلفة والاختصاص الواحد ومجالات ومنافذ استخدامها وطرائق البحث عنها ولغات الاوعية المفضلة في الاستخدام والتعرف على وجودها في المكتبة ، واثر ذلك في الاستخدام وكشف الصعوبات التي تواجة التدرسيين يعتمدون على جهودهم الشخصية في توفير الاوعية وان اللغة المفضلة هي الانكليزية ومن الاستنتاجات الاخرى ان هناك اضطرابا في اماكن تواجد الاوعية بين المكتبة ورئاسة القسم . توصلت الدراسة الى عدد من الاستنتاجات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق