تناولت الدراسة مفهوم واهداف العلاقات العامة والمراحل التي يجب اتباعها عند تخطيط برنامج فعال للعلاقات العامة ووسائل وطرق الاتصال مع الجمهور.
وتهدف الدراسة الى تسليط الضوء على هذا الجانب الحيوي (كفن كسب الجماهير) وتعميق وعيها بضرورة استخدام المكتبة وتنشيط دور المكتبة الإعلامي وتعميق ضرورة استخدام وسائل الاتصال المختلفة لتامين نجاح وتقديم برنامج العلاقات العامة.
اما النتائج التي توصلت اليها الدراسة فهي ان المكتبة الجامعية بأمس الحاجة الى العلاقات العامة وان المسؤولية الكبرى تقع على عاتق مسؤول المكتبة وجميع موظفيها لتحديد دور وبرامج العلاقات العامة والدعاية المكتبية نحو أهدافها المرسومة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق